السبت , يوليو 31 2021 | 5:33 م
الرئيسية / منوعات / أكاديمي سعودي عجوز يمارس الشذوذ الجنسي على تويتر

أكاديمي سعودي عجوز يمارس الشذوذ الجنسي على تويتر

فيلادلفيا نيوز

أقرت محكمة سعودية بسجن أكاديمي سعودي عجوز 130 يوماً وجلده 30 جلدة وتغريمه 30 ألف ريال (8 آلاف دولار) بعد إدانته بممارسة أفعال فاضحة وشذوذ جنسي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وذكرت مصادر أن المحكمة الجزائية في محافظة الطائف بمنطقة مة المكرمة اصدرت يوم الثلاثاء الماضي حكما ابتدائياً يقضي بثبوت إدانة الأكاديمي البالغ من العمر ٦٠ عاماً بعد أن أنشأ حساباً في موقع “تويتر” لممارسة أفعال فاضحة.

وأوضحت أنه تم اكتشاف أمر الأكاديمي بعد أن تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بلاغاً عنه من أحد المخبرين، وجرى متابعة الحساب الذي كان يمارس فيه الأكاديمي الشذوذ الجنسي، حتى تم الإيقاع به وإحالته إلى الجهات المختصة.

ويعد “تويتر” أكثر مواقع التواصل الاجتماعي متابعة لدى السعوديين، في حين تراقب هيئة الأمر بالمعروف أو ما يعرف إعلامياً بـ “الشرطة الدينية” الموقع الأكثر شعبية في المملكة وغيره بهدف تطبيق القواعد الإسلامية المحافظة في المجتمع السعودي.
 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.