الرئيسية / شركات / أكاديمية سما للطيران بوابة حقيقة لتأهيل خريجيها للالتحاق بسوق العمل

أكاديمية سما للطيران بوابة حقيقة لتأهيل خريجيها للالتحاق بسوق العمل

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت أكاديمية سما للطيران المدني عن فتح باب التسجيل امام طلبة الثانوية العامة الناجحين وغير المستكملين في الدوره الشتوية للإلتحاق ببرامجها التي تمنح شهادة الدبلوم في تخصصات هندسة المطارات و ادارة السياحة وعلوم الطيران و ادارة علوم وتكنولوجيا الطيران وفق ما ذكره مديرها العام الكابتن أنس ابو شقرة .

وأضاف الكابتن أبو شقرة ان شهادة الدبلوم التي تمنحها الأكاديمية لخريجيها معتمدة من جامعة مؤتة ومصدقة من قبل وزارة التعليم العالي ويحصل الطلبة المتفوقين على فرصة التدريب الميداني في مطار الملكة علياء الدولي بإشراف مباشر من إدارة المطار .

وأكاديمية سما للطيران المدني هي الأولى في الشرق الأوسط التي نجحت بتقديم تخصص هندسة المطارات من خلال امتلاكها اجهزة سميليترز رقمية متقدمة ” معتمدة عالميا ” .

وأضاف الكابتن ابو شقرة ان الملتحقين بالأكاديمية يتمتعون بمستوى تدريب عالي في علوم الطيران بما يتناسب مع معايير شركات الطيران العالمية والمحلية وتوفر لهم تدريب تطبيق عملي لمدة ثلاثة شهور في مطار الملكة علياء الدولي باشراف مدراء الاقسام المختلفة ويحصلون على شهادة خبرة من ادارة المطار .

وزاد الكابتن ابو شقرة بالإشارة الى ان الأكاديمية تدار من قبل نخبة من المحترفين وذوي الخبرة في مجال الطيران ما يتيح لخريجيها الحصول على وظيفة في أي من اقسام المطارات الفنية والهندسية ذات الدخل المرتفع خلال فترة سنة دراسية واحدة .

ولفت الكابتن أبو شقرة ان الأكاديمية استطاعت عن طريق انجازاتها وسمعتها ان تبني شراكات استراتيجية مع العديد من القطاعات المحلية والدولية بهدف تقديم الأفضل دوما ومن بين شركائها المتميزين خلال فترة الخريجين على ايجاد مطار الملكة علياء الدولي والاجنحة العربية وشركة العقبة للمطارات وصندوق المرأة .

وختم الكابتن أبو شقرة حديثه بالتاكيد ان الأكاديمية حريصة على تقديم الأفضل دوما لطلبتها وعلى استعداد لتقديم التسهيلات الممكنة للراغبين بالالتحاق بها سواء من الطلبة الناجحين أو غير المستكملين مرحبا بالطلبة المستجدين حيث تُعتبر أكاديمية سما للطيران المدني وفق اراء المراقبين وخريجيها بوابة حقيقية لتأهيل الطلبة للالتحاق بسوق العمل في تخصصات تحتاجها الشركات داخل المملكه وخارجها .

للتواصل مع الأكاديمية على ارقام الهواتف 065164321 او 0795275533 – 0776351100
او زيارة الموقع الالكتروني

http://www.samamutah.com

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.