الثلاثاء , يونيو 22 2021 | 2:26 م
الرئيسية / منوعات / أطول شهرعسل لزوجين بولنديين يستمر200 يوم !

أطول شهرعسل لزوجين بولنديين يستمر200 يوم !

فيلادلفيا نيوز

لى مدار 200 يوم استمر الزوجان البولنديان بارتيك وكارولينا فوينياك في الاستمتاع بـ”شهر عسل لا ينتهي” كما أطلقوا عليه، بعد أن غادرا بلدهما العام الماضي ولم يعودا حتى اللحظة بل ولا ينويان العودة قريبًا.

“شهر العسل” الطويل انطلق في 26 نوفمبر عام 2015، عقب استقالة “بارتيك” من عمله المكتبي، أما “كارولينا” فتعمل كصحفية حرة، ما جعل باستطاعتها القيام بعملها حتى وهي تسافر حول العالم بصحبة زوجها.

وخلال 200 زارا الزوجان 40 دولة حول العام، كما نقلت صحيفة المصري اليوم نقلا عن “ديلي ميل” البريطانية، ومنها دول بنما وكولومبيا وبيرو وبوليفيا وتشيلي والإكوادور والأرجنتين، ومنكورا، كما كشفت “كارولينا” أن رحلتهما لن تنت

وقرر الزوجان خلال “شهر العسل” أن يتصورا والعروسة ترتدي طرحتها والعريس يرتدي ربطة عنقه “الببيون” في كل مكان يحطان الرحال فيه، ليوثقا رحلتهما الغير معتادة بشكل فريد من نوعه.

وكشف الزوجان عن المدينة التي أحبوها من ضمن 40 دولة زاراها طوال رحلتهما حتى اللحظة، فقالا: “من ضمن كل المدن التي زرناها كانت بوينس آيرس (الأرجنتين) أكثر مدينة أحببناها، فقد كانت عظيمة ولها طابع خاص وأجواء مميزة”.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.