الرئيسية / منوعات / أضخم رجل في العالم يقابل حبيبته لأول مرة بعدما فقد 300 كيلوجرام

أضخم رجل في العالم يقابل حبيبته لأول مرة بعدما فقد 300 كيلوجرام

فيلادلفيا نيوز

بلغ وزن ‘بول مايسون’ أضخم رجل على وجه الأرض حوالي 444 كيلوجرام وكان يستهلك أكثر حوالي 20 ألف سعرة حرارية يومياً، لكن يبدو ونه بعدما فقد حوالي 304 كيلوجرام من وزنه بعد اجراء عملية تصغير المعدة فان بول مايسون لم يعزز من حياته فحسب بل ان فقدان وزنه قد عزز من حياته العاطفية أيضاً.
وقد تواصلت ريبيكا ماونتن من بوسطن مع الرجل البالغ من العمر 52 عاماً خلال موقع فيسبوك بعدا شاهدت برنامجاً وثائقياً على التلفاز حول سمنته المفرطة واليوم وبعد ساعات من المحادثات على سكايب وفيسبوك تقابل الاثنان لأول مرة في حياتهما الحقيقية.
ويخطط بول الآن للانتقال للولايات المتحدة ومساعدة ريبيكا في أعمالها وعلى الرغم من اجرائه لجراحة تغيير شرايين المعدة منذ أربع سنوات وفقدانه المذهل للوزن الا أن بول لا يزال يعاني من الجلد الزائد والمترهل وقد قدمت طبيبة من نيويورك عرضها لازالة ذلك الجلد الزائد في جسده مجاناً لكن يتوجب عليه ايجاد تمويلاً للعلاجات اللاحقة للجراحة والاقامة في المشفى والتي ستكلفه حوالي 12 ألف جنيه استرليني.
وكان السيد مايسون قد بدأ حياته بشراهة خلال العشرينات من عمره بعد وفاة والده وتدهور الحالة الصحية لوالدته، وقد استقال من وظيفته حيث كان يعمل كساعي بريد ومنعه وزنه الزائد من القيام بمهام عمله.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.