الرئيسية / منوعات / أستراليا: مسافران يستخدمان شرائح اللحم لتهريب الأموال

أستراليا: مسافران يستخدمان شرائح اللحم لتهريب الأموال

فيلادلفيا نيوز

 

أبلغت محكمة أسترالية الثلاثاء، بأن رجلين من سنغافورة استخدما شرائح لحم الضأن، لإخفاء أوراق نقدية كانا يحاولان تهريبها من أسترالي

وتمكن كلب بوليسي من الكشف عن المتهمين الاثنين في مطار أديليد، في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بينما كانا يحاولان تهريب أكثر من 520 ألف دولار أسترالي (390 ألف دولار أمريكي) بطريقة غير مشروعة، خارج البلاد، بدون إخطار مسؤولي الجمارك.

واعترف كل من رايان مارك بيريرا وإدوارد تشوي جو هانج، اللذان يبلغ كل منهما 34 عاماً، بجريمتهما في محكمة جنوب أستراليا الجزئية، وتم الحكم عليهما بالسجن لمدة تسعة أشهر وستة أشهر.

واحتوت حقيبة بيريرا على أكثر من 270 ألف دولار، إلى جانب شرائح لحم، فيما احتوت حقيبة تشوي على حوالي 250 ألف دولار، كانت مخبأة وراء صينية من شرائح لحم الضأن.

وقال المتهمان اللذان كانا في أديلايد لمدة يومين فقط، إنهما كانا يخططان لتناول اللحم عندما يعودا إلى سنغافورة.

وكان المتهمان قالا في البداية للشرطة إنهما حصلا على النقود بعد لعب القمار، إلا أنهما تراجعا عن روايتهما في وقت لاحق، ورفضا أن يحددا كيفية حصولهما على النقود.( (د ب أ)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.