الرئيسية / رياضة / أدريانو جالياني يعلن استقالته من إدارة نادي ميلان

أدريانو جالياني يعلن استقالته من إدارة نادي ميلان

فيلادلفيا نيوز

أعلن الرئيس التنفيذي ونائب رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني مغادرته صفوف الروسونيري الذي قضى معه ما يصل إلى (27 عاماً) ، بعد الخلافات التي نشأت مع دخول باربرة ابنة سيلفيو برلسكوني إلى مجلس الإدارة.

وقال جالياني في تصريح إلى وكالة “أنسا” الإيطالية : “أنا ذاهب مع أو من دون التوصل إلى اتفاق ، أنا أعاني من إصابة خطيرة جداً ، أنا أعرف الحاجة إلى التغيير وإعادة هيكلة النادي ولكن ليس بهذه الطريقة ، هم كانوا بحاجة للكثير من الأناقة”.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أن أدريانو جالياني (69 عاماً) قد أعطي ثمانية أيام من أجل مغادرة النادي ، فيما أكدت الصحيفة أن نائب رئيس نادي ميلان سوف يحصل على مبلغ مالي قدره (50) مليون يورو بعد رحيله عن مجلس الإدارة.

وبسبب الالتزامات السياسية والتجارية للرئيس سيلفيو بيرلسكوني ، فقد تولى أدريانو جالياني في كل السنوات الماضية العديد من المهام بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي ، نائب الرئيس و المشرف العام على إدارة المبيعات.

وبدأت العلاقة بين نادي ميلان وأدريانو جالياني تنهار بعد وصول باربرة بيرلسكوني إلى مجلس إدارة النادي ، حيث انتقدت في مناسبات عديدة وضع الفريق الذي يقع في الجزء السفلي من الترتيب العام في الدوري الإيطالي ، قبل أن تطلب تغيير جذري في فلسفة النادي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.