الخميس , مارس 28 2024 | 12:05 م
الرئيسية / السلايدر / أجواء خريفية معتدلة وزخات متوقعة من المطر بالمناطق الشرقية

أجواء خريفية معتدلة وزخات متوقعة من المطر بالمناطق الشرقية

فيلادلفيا نيوز

تسجل درجات الحرارة الإثنين حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية من المطر في المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تستمر الأجواء يوم غد الثلاثاء، خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع مع ساعات الليل سقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الأربعاء، مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات محلية من المطر في شرق المملكة قد تمتد إلى بعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الإثنين، ما بين 28 – 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 27 – 17 والمناطق الجنوبية 26 – 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 24 درجة مئوية. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com