الرئيسية / رياضة / أبو عابد: النشامى سيظهر بثوب جديد

أبو عابد: النشامى سيظهر بثوب جديد

فيلادلفيا نيوز

 

 قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال أبو عابد، إن منتخب النشامى سيظهر بثوب جديد أمام نظيره الكمبودي الثلاثاء، في العاصمة بنوم بينه، وذلك في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا بكرة القدم.

وأوضح أبو عابد في حديثه لموفد الإعلام الرياضي، أنه سيطرأ تعديلات على تشكيلة منتخب النشامى قد تصل إلى نحو 50% عما ظهرت عليه في السابق، وذلك يعود لقناعاته الفنية بقدرات بعض اللاعبين، إلى جانب غياب بعضهم الآخر عن القائمة لأسباب مختلفة.

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الإثنين، اللمسات الأخيرة على تحضيراته قبل أن يلتقي نظيره الكمبودي في الواحدة والنصف ظهر الثلاثاء بتوقيت الأردن..

ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد (8) نقاط ، ويتقدم بفارق الأهداف عن فيتنام ، بينما يحتل منتخب كمبوديا برصيد (3) نقاط وأخيراً أفغانستان بنقطتين.

وخاض المنتخب الأحد تدريبه بنفس توقيت المباراة، بهدف ضمان مزيد من التأقلم على اللعب في الأجواء الحارة والرطبة.

وشهد التدريب الذي أقيم على ملعب اولمبيك الذي سيحتضن أحداث المباراة، تركيز أبو عابد على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية وخاصة في الشق الهجومي.

ويسعى أبو عابد في التدريب الأخير، للوقوف على جاهزية اللاعبين كافة، والاستقرار النهائي على التشكيلة التي سيبدأ فيها المباراة.

ومن خلال متابعة تدريبات منتخب النشامى، فإن التشكيلة المتوقع أن يبدأ فيها المباراة تضم أحمد عبد الستار في حراسة المرمى، فيما سيتولى عملية التغطية الدفاعية طارق خطاب ويزن العرب، وسالم العجالين وفراس شلباية.

ويلعب في منتصف الملعب رجائي عايد وأحمد سمير ، ويشغل الأطراف ياسين البخيت ومنذر أبو عمارة، فيما يلعب محمود مرضي أو مصعب اللحام خلف المهاجم بهاء فيصل.

وبات بحكم المؤكد أن يغيب يوسف الرواشدة عن مباراة الغد، نتيجة لإصابته في ركبة القدم، حيث خضع للعلاجات التأهيلية والتدريبات الخاصة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.