الثلاثاء , يناير 25 2022 | 6:10 ص
الرئيسية / رياضة / آرسنال وسان جيرمان يتنافسان على ضم تشيك

آرسنال وسان جيرمان يتنافسان على ضم تشيك

فيلادلفيا نيوز

يستعد الحارس التشيكي المخضرم، بتير تشيك، لحزم حقائبه ومغادرة فريقه الحالي “تشيلسي” في الصيف المقبل، بعد قضائه 11 موسما في صفوف الفريق الإنجليزي فاز خلالها بعدة ألقاب، لكنه فقد مركزه الأساسي هذا الموسم لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

 

ويرغب تشيك بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يعزز فرص آرسنال في ضمه، لكن “باريس سان جيرمان” يرغب في إعادته إلى الدوري الفرنسي بعد غياب 11 موسما، حسب صحيفة “دي تيليغراف” البريطانية.

 

ويسعى تشيلسي للحصول على عشرة ملايين جنيه استرليني (13،8 مليون يورو) مقابل التخلي عن الحارس التشيكي، الذي يبلغ أجره الأسبوعي 165 ألفا و 500 يورو.

 

ويلعب تشيك (33 عاما) في صفوف تشيلسي منذ 2004، وحصل معه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، ويستعد للتويج الرابع الأحد المقبل، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الأوروبي، إضافة إلى لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات، وكأس رابطة الأندية المحترفة ثلاث مرات، والدرع الخيرية لمرتين.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.